في الهواء الطلق الصمام الفيديو الجدار

جدار الفيديو LED خبرة LED لجدار الفيديو

إذا كنت تبحث عن شيء للإعلان عن علامتك التجارية ، Dreamway جدار الفيديو LED سيكون اختيارك جيد. بالنسبة لجدار الفيديو LED الخارجي ، فإن ميزته الرئيسية هي الاستقرار والسطوع العالي. أنت لا تريد الحصول على   شاشة LED التي تحتاج إلى صيانة من وقت لآخر ، أليس كذلك؟ ثم يمكن أن يكون Dreamway شريك تعاونك. لا يهم إذا كانت كبيرة أو   شاشة LED صغيرة ، يمكنك الحصول على حلول مشروع التفاصيل منا. ويمكنك حتى جعل جدار الفيديو DIY الخاص بك.

في الوقت الحاضر ، يميل معظم العملاء إلى اختيار أنواع وحدات البكسل الصغيرة لشاشة LED الخارجية   إعلان. الحقيقة هي أن هذا يجب تحديده حسب حجم الشاشة وعرض المسافة. وإذا كنت ستعرض صورًا ثابتة ، فإن دقة شاشة فيديو LED الخارجية   يجب أن يكون أعلى من لعرض الفيديو.

الصمام عرض الحائط الفيديو

لجدار الفيديو Dreamway LED للإعلانات الخارجية ، يوجد P4 ، P5 ، P6 ، P8 ، P10. كلهم من نوع SMD ، مع   زاوية عرض أكبر   وخفيفة الوزن من نوع مجمع دبي للاستثمار الذي أدلى به من قبل وهذان العامان ، P6 الصمام الجدار هو النوع الأعلى تصنيفًا بين هذه الخيارات العديدة. هذا بسبب دقة أعلى نسبيا وسطوع عالية مع أكثر من 6500 CD / m2. ولجدار الفيديو LED الخارجي ، يقوم أكثر من 80٪ من العملاء بعرض الصور فقط. نتيجة لذلك ، يتطلب   شاشة LED عالية الوضوح لإظهار تقديم المحتويات الصحيحة للمستهلكين المناسبين. أحد الأسباب المهمة هو السعر أيضًا. الآن نظرًا لأن التكنولوجيا أصبحت أكثر نضجًا ، فإن التكلفة أقل أيضًا من ذي قبل. على سبيل المثال ، يمكنك الحصول على P6 LED wall   الآن بتكلفة تعادل تكلفة   نوع P16 قبل 10 سنوات.

الحصول على اتصال معنا

املأ المزيد من المعلومات ، وسنعود إليك في غضون 24 ساعة.

عنوان المصنع

بناء 9 ، المنطقة الصناعية 4 ، قرية هونغ شينغ ، قوانغمينغ ، شنتشن ، الصين

البريد الإلكتروني

jean@dreamwaytech.com

الاتصال بنا

هاتف : 86-0755-23032980

هاتف العمل : 86-0755-29436859/86-13827475686

وقت العمل :9:00-18:00(بتوقيت بكين)

contact us

Outdoor LED Video Wall

LED Video WallLED Video Wall Expertise

If you are looking for something to advertise your brand, Dreamway LED video wall would be your good choice. For our outdoor LED video wall, its main feature is stability and high brightness. You don't want to get an LED screen which needs to be maintained from time to time, right? Then Dreamway could be your cooperation partner. No matter if big or small LED screen, you could get detail project solutions from us. And you could even make your DIY video wall.

Nowadays, most clients tend to choose small pixel pitch types for outdoor LED screen advertising. The truth is this needs to be decided by your screen size and view distance. And if you would display static images, the resolution of the outdoor LED video wall should be higher than to display video.

LED Video Wall Display

For Dreamway LED video wall for outdoor advertising, there are P4, P5, P6, P8, P10. All of them are SMD type, with a bigger viewing angle and lighter weight than the DIP type made before. And these two years, P6 LED wall is the top-rated type among these several options. This is because of its relatively higher resolution and high brightness with more than 6,500 CD/m2. And for outdoor LED video wall, more than 80% of clients only display photos. As a result, it requires a high definition LED screen to show deliver the right contents to the right consumers. One important reason is on Price too. Now as the technology is more and more mature, the cost is also much lower than that before. For instance, you could get a P6 LED wall now with the cost equivalent to that of P16 type 10 years before.

Get in Touch with us

Fill out more information, We will get back to you within 24 hours.

Factory Address

Building 9, Industrial Park 4, Hongxing village, Guangming, Shenzhen, China

Email

jean@dreamwaytech.com

Contact Us

Telephone : 86-0755-23032980

Business Phone : 86-0755-29436859

Work Time :9:00-18:00(Beijing time)

contact us