شاشة LED في الهواء الطلق مصلحة الارصاد الجوية P6 اشراق في نيوزيلندا

2019-07-10

شاشة LED في الهواء الطلق الإعلان مقدمة

لهذا المشروع ، هو عليه شاشة LED P6 للدعاية في الهواء الطلق. مصباح LED المعتمد هو علامة Nationstar التجارية ، نوع SMD2727. مع سطوع عالٍ ، حوالي 7000 شمعة عن طريق اختبار مقياس الألوان. لثنائي الفينيل متعدد الكلور ، بسماكة 1.6 ملم ، مغطاة بالكثير من رقائق النحاس. الجودة كثيرا   مستقرة. حجم شاشة LED لشاشة SMD LED هذه هو W 6.144   x H 3.072 متر ، مع الدقة الكلية W 1024   × H 512 بكسل.

شاشة LED في الهواء الطلق

وهي تتألف من W 8   x H 4 أجهزة كمبيوتر P6 خارجية LED ، مع كل واحدة W 768   × 768 ملم. الخزانة المستخدمة عبارة عن مواد حديدية مجلفنة ، ليس من السهل الحصول عليها الصدئة حتى يتم تثبيت شاشة LED بالقرب من البحر.   وحدة P6 LED هي مع W 32   x H 32 نقطة ، والحجم هو W 192   × الارتفاع 192 ملم. مصدر الطاقة المستخدم في هذه الشاشة LED الخارجية P6 هو العلامة التجارية Taiwan Meanwell ، سلسلة RSP ، مع معيار CE / UL / CB. يتم استخدام موصل إشارة وإشارة قوة Linko للتوصيل بين الخزانات من أجل اتصال سهل وسريع.  

فيما يتعلق بنظام التحكم ، يتم استخدام برنامج Novastudio لشاشة LED الخارجية للشاشة. إنه تحكم التزامن مع جهاز التحكم بالكمبيوتر. وقد تم تجهيز معالج الفيديو للحصول على إشارات إدخال HDMI ، DVI ، VGA. بالنسبة إلى الطاقة ، يتم إضافة صندوق توزيع الطاقة للتحكم في الدائرة بأكملها ولتوفير المزيد من الراحة للعملاء أثناء التثبيت. تم تجهيز صواعق البرق من ماركة OBO داخل صندوق الطاقة لحماية شاشة LED الخارجية من إتلاف الرعد.

شاشة LED في الهواء الطلق

كالمعتاد ، كانت شاشة عرض LED قديمة في كل الألوان البيضاء والأحمر والأخضر والأزرق بدوره ومقاطع الفيديو معًا قبل التسليم. قبل الحزمة ، تم اختبار جميع لوحات LED واحدة تلو الأخرى مرة أخرى وتم تفتيشها داخل وخارج عن كل التفاصيل.

فيما يلي بعض الصور لهذه الشاشة LED الخارجية P6:

شاشة LED في الهواء الطلق

شاشة LED في الهواء الطلق

شاشة LED في الهواء الطلق

Screen LED Outdoor

هناك بعض النقاط التي يجب الانتباه إليها أثناء التثبيت من مشروع شاشة LED الخارجية:

protection لايتنج قياس الحماية. من الوصف أعلاه ، يمكنك أن تعرف أن هناك حاجة إلى صواعق البرق للمشاريع في الهواء الطلق شاشة LED. هذا لحماية شاشة LED من أي هجوم كهرمغنطيسي قوي ناتج عن الرعد والبرق.

ater مقاوم للماء. بالنسبة للوحة LED ، فهي مقاومة للماء في الأمام والخلف. يمكن للعملاء التثبيت مباشرة دون ' ر تحتاج إلى جعل الغطاء في الأعلى. ولكن إذا كان هناك الكثير من الأمطار في فترة ما ، فنحن لا نزال نقترح على العملاء التحقق من لوحات LED في بعض الأحيان.

ent قياس التهوية. نظرًا لوجود قدر كبير من الحرارة أثناء تشغيل شاشة LED الخارجية ، فمن المهم للغاية التأكد من تهوية شاشة LED. إنها لفكرة جيدة تثبيت مكيفات الهواء خلف شاشة LED.

إذا كنت ترغب في الحصول على بعض المعلومات حول هذا P6 شاشة LED في الهواء الطلق السعر ، يرجى الاتصال بنا.

نصيب من هذه الوظائف:

الحصول على اتصال معنا

املأ المزيد من المعلومات ، وسنعود إليك في غضون 24 ساعة.

عنوان المصنع

بناء 9 ، المنطقة الصناعية 4 ، قرية هونغ شينغ ، قوانغمينغ ، شنتشن ، الصين

البريد الإلكتروني

jean@dreamwaytech.com

الاتصال بنا

هاتف : 86-0755-23032980

هاتف العمل : 86-0755-29436859/86-13827475686

وقت العمل :9:00-18:00(بتوقيت بكين)

contact us

Screen LED Outdoor SMD P6 Brightening in New Zealand

2019-07-10

Screen LED Outdoor Advertising Introduction

For this project, it is LED display P6 for outdoor advertising. The LED lamp adopted is Nationstar brand, SMD2727 type. It is with high brightness, about 7,000 nits by testing with the luminance colorimeter. For PCB, it is with 1.6mm thickness, covered with much copper foil. The quality is much stable. The LED screen size of this SMD LED screen is W 6.144 x H 3.072 meters, with total resolution W 1024 x H 512 pixels.

Screen LED Outdoor

It is composed of W 8 x H 4 pcs P6 outdoor LED panel, with each one W 768 x H 768 mm. The cabinet used is galvanized iron materials, not easy to get rusty even the LED screen is installed near the sea. The P6 LED module is with W 32 x H 32 dots, and the size is W 192 x H 192 mm. The power supply used for this screen LED outdoor P6 is the Taiwan Meanwell brand, RSP series, with CE/UL/CB standard. And Linko brand power and signal connector are used to connect between cabinets for an easy and fast connection. 

As regards to the control system, Novastudio software is used for this screen LED outdoor display. It is synchronization control with the control PC. And video processor is equipped to get HDMI, DVI, VGA input signals. As to power, a power distribution box is added to control the whole circuit and to bring much more convenience for clients during installation. An OBO brand lightning arrester is equipped inside the power box to protect the screen LED outdoor from damaging of thunder.

Screen LED Outdoor

As usual, this LED display screen was aging in all white, red, green, blue colors in turn and videos together before the delivery. Before the package, all LED panels were tested one by one again and were inspected inside and outside for every detail.

Below are some photos of this screen LED outdoor P6:

Screen LED Outdoor

Screen LED Outdoor

Screen LED Outdoor

Screen LED Outdoor

There are some points needed to be paid attention to during the installation from this LED screen outdoor project:

☛Lightning protection measure. From the above description, you could know that a lightning arrester is needed for LED screen outdoor projects. This is to protect the LED screen from a strong electromagnetic attack caused by thunder and lightning.

☛Waterproof measure. For our LED panel, it is waterproof at the front and the back. Clients could install directly and don't need to make the cover at the top. But if there is much rain at some period, we still suggest clients could check the inside of the LED panels at times.

☛Ventilation measure. As there is much heat during the operation of the screen LED outdoor, it is very important to make sure the ventilation of the LED screen. It is a good idea to install air conditioners behind the LED screen.

If you would like to get some information about this P6 outdoor LED screen price, please contact us.

Share this Post:

Get in Touch with us

Fill out more information, We will get back to you within 24 hours.

Factory Address

Building 9, Industrial Park 4, Hongxing village, Guangming, Shenzhen, China

Email

jean@dreamwaytech.com

Contact Us

Telephone : 86-0755-23032980

Business Phone : 86-0755-29436859/86-13827475686

Work Time :9:00-18:00(Beijing time)

contact us